أضرم مجموعة من الأصدقاء في الهند، النيران، في وجه صديقهم بالخطأ، أثناء الاحتفال بعيد ميلاده، حيث تحولت حالة الفرح والمرح إلى حزن وأسى. ويظهر في الفيديو، صاحب الاحتفال، وحوله مجموعة من الأصدقاء، يقفون أمام منضدة، تم وضع كيكة عيد الميلاد عليها، وقام الشاب بإشعال النيران في “صاروخ” مخصص لتلك الاحتفالات. وبدأ الأصدقاء في الرقص والاحتفال، وأخرج أحدهم عبوة “سبراي”، وأخذ يرش بها وجه صديقه، بالقرب من لهب الصاروخ. وأشتعلت النيران من الرذاذ المتطاير من عبوة الرش، وامتدت إلى وجه الشاب، وسببت له حروقاً كبيرة، وأسرع الأصدقاء إلى اطفاء وجه الشاب المشتعل.

اضيف بواسطة في 2015-01-19

أضرم مجموعة من الأصدقاء في الهند، النيران، في وجه صديقهم بالخطأ، أثناء الاحتفال بعيد ميلاده، حيث تحولت حالة الفرح والمرح إلى حزن وأسى. ويظهر في الفيديو، صاحب الاحتفال، وحوله مجموعة من الأصدقاء، يقفون أمام منضدة، تم وضع كيكة عيد الميلاد عليها، وقام الشاب بإشعال النيران في “صاروخ” مخصص لتلك الاحتفالات.

وبدأ الأصدقاء في الرقص والاحتفال، وأخرج أحدهم عبوة “سبراي”، وأخذ يرش بها وجه صديقه، بالقرب من لهب الصاروخ. وأشتعلت النيران من الرذاذ المتطاير من عبوة الرش، وامتدت إلى وجه الشاب، وسببت له حروقاً كبيرة، وأسرع الأصدقاء إلى اطفاء وجه الشاب المشتعل.

التصنيف:

غرائب و عجائب

التعليقات مغلقة.